Translate

martes, 18 de noviembre de 2014

يوم من الميت - الجهل من أولئك الذين يحتفلون. 999 من أصل 1000 شخص ممن يحتفلون به لا يعرفون هذا الموضوع.

يوم من الميت - الجهل من أولئك الذين يحتفلون. 999 من أصل 1000 شخص ممن يحتفلون به لا يعرفون هذا الموضوع.

شخصيا لا يزعجني أو يكرهون لي، يوم الموتى، وهذه الحالات تحتاج إلى معرفته ليتكلم:

ما يزعجني هو جهل الناس الذين يحتفلون بيوم الموتى.

في عام 1800 قبل الميلاد. واحتفل عبادة الموت في المكسيك، على النحو المبين في التقويم ازتيك يقع في متحف الأنثروبولوجيا. في أمريكا الوسطى لم تكن الكاثوليك في ذلك الوقت لذلك له علاقة مع ما يحتفل به الآن، مع موافقة من قبل الكنيسة الكاثوليكية لا شيء. وجاء هذا الخليط عندما وصل الأسبان في أمريكا.

وجاء الموتى إلى وفاته وفقا مختلف الملاذات ليس لما فعلوه في الحياة:

وTlalocan: الجنة للإله المطر تلالوك. هناك التضحية الأطفال إلى إله تصل، من بين آخرين.
وOmeyocan: الجنة من الشمس، برئاسة إله الحرب ويتزيلوبوتشتلي. يأتون إلى هنا تمت التضحية الأسرى، وغيرها.
Mictlan: مآلهم الموت موتا طبيعيا. بواسطة Mictlantecuhtli وMictecacíhuatl، السيد والسيدة الموت يسكنها. كانت الغرفة مظلمة جدا بلا نوافذ، والتي لم يعد من الممكن ترك.
وChichihuacuauhco: الأطفال الموتى لديهم فروع الشجرة التي تقطر الحليب لإطعام أنفسهم.

وقد رافق الدفن Prehispanic بواسطة العروض التي تحتوي على نوعين من الأجسام: أولئك الذين، في الحياة، وكانت تستخدم من قبل الموتى، وكنت قد تحتاج في التأهل إلى العالم السفلي.
"إذا كان يعتقد أن الروح والوجدان، وسوف تساعدنا شيئا ونحن لم يكن لديك للمس جثة؟"

إذا كنت تسأل هذا للأشخاص الذين تريد أن تحتفل احدا لا يعرف انها ليست تقليديا احتفال معهم المعرفة وإذا كنت أذكر أن تحتفلون لكن لا أحترمه O_O بالإهانة.

لقد جئت إلى استنتاج مفاده أن الناس دائما الناس التعصب الجاهل (بشأن القضية أن كلا من المدافع) في حياتي لقد وجدت فقط عدد قليل من الناس الذين يمكن أن تعقد محادثات مع تبادل الآراء دون أي هجمات في الواقع. انريكي كراوس. وأصدقائي المقربين. من هناك على الخروج من سقيم!

والأغرب أنه في نفس الوقت يحتفلون درويدس، والرومان، والمكسيكى والمصريين والأزتيك، وأكثر عدة، طقوس الموت!

السؤال هو أن الذي علمهم أو وضعها في الاتفاق؟ لا يوجد سوى إبليس (الشيطان) وشياطينه الجواب. انه مضحك جدا كيف يفكر الناس عن الموت ولكن لا يرى الشيطان في الآخرة ولكن لا يؤمن بالله.

وهذا لأنه يحتوي على الحجاب على عقلها لا يؤمنون بالله.

درويدس كانوا يفعلون التضحيات لTeutates، Esus وTaranis الآلهة قدمت، على التوالي، من قبل الغرق، والشنق وإطلاق النار. (انظر: الموت الثلاثي).

الرومان وضعت يست قبور في هدوء وحيدا، ولكن البنوك الطرق خارج المدن، حيث يمكن أن تفكر المارة ويعجبون بدلا من ذلك. ويعتقد أيضا أن أرواح الموتى كانت جائعة وعطشى، وبالتالي اضطر إلى تقديم الطعام والشراب. في قبر وضعت مع العروض العادية من البيض والفول والعدس والنبيذ. أحيانا فتحت ثقوب في المقابر في صب الخمر في الداخل. عرضت النبيذ لأنه كان بديلا مناسبا للدم، المشروب المفضل من بين الأموات. ومع ذلك، وخلال الجنازة والحيوانات في مناسبات خاصة تمت التضحية وجعلت التضحية بالدم.

_________

فكرة الجحيم أو مجرد مكان معد ليتم يسكنها الموت هو الشيء الذي كان موجودا في الدين والأساطير للعديد من الثقافات منذ بداية الحضارة. في هذا النوع من الاعتقاد نشأت الآلهة المتعددة المرتبطة بالقتل، مثل أن ترى أدناه.
الأساطير اليونانية

حادس
إله الجحيم ولد كرونوس وريا آلهة، مع الأشقاء بوسيدون، هيرا، زيوس، هيستيا و ديميتر. في البداية كان الجحيم لا إله الموتى. ولكن بعد انتصار هو وإخوته زيوس وبوسيدون على تيتان، تم تقسيم الكون على النحو التالي: حصلت زيوس السماء، وبذلك أصبحت إله أوليمبوس. أخذ البحر بوسيدون، وأصبح الرب للمحيطات. والهاوية، وفي الوقت نفسه، بقيت مع العالم السفلي، وأصبح رب العالم الآخر. بعد أن الجحيم كان يسمى أيضا "الجحيم"، وتلقي نفس اسم حاكمهم.
وقد وصفت الجحيم كمعلم لا يرحم الذي يحكم على القتلى الذين لم يكن لديهم أسباب للذهاب إلى الشانزليزيه. في حكومته، وساعد في الهاوية من قبل العديد من الأشياء، مثل الكلب الثلاثة التي ترأسها سيربيروس أو ملاح شارون. الملكة إضافي برسفون بجانبه (ابنة أخته، ابنة زيوس وديميتر)، الذي قبل زوجته اختطف من قبله حين قطف الزهور واللعب مع أقرانهم في مجالات صقلية ...
خلافا لأولئك الذين يتمتعون السلام في الشانزليزيه، في تلك الهاوية لم يكن لديك خيار العودة إلى العالم. وفاة القليلة معا (هرقل وثيسيوس فعل، لكنهم كانوا على حد سواء الأبطال) هربوا من الجحيم بمجرد أن تجرأ مجموعة القدم على ذلك.
حكمت له الهاوية من خشب الأبنوس العرش في وسط القصر الكبير. هم الأساطير الجحيم لديه خوذة الخفي الذي أعطاه العملاق أن سيارته مظلمة، وفرض ورمي أربعة خيول قوية والأسود.
كرموز، وهذه هي في الأساس النرجس والسرو.
الأصفاد
الأصفاد هو تجسيد للموت غير العنيف، والموت العنيف المبذولة من قبل Keres (الأرواح الإناث البشعة التي طاف ساحات القتال وتبحث الجرحى والموت). كونه كائنا رمزيا، وكان ثانتوس (في الأساطير هوميروس وهسيود) من قبل الأم نيكس (الليل) وشقيقه لهيبنوس (الحلم)، الذي قال، في محاولة لتقليد شقيقه الأكبر، سقطت فقدان الوعي من النوم إلى البشر الذين على اتصال به لأنه يفترض في كل ليلة وثانتوس مناقشة أي من البلدين سيكون على كل رجل ...
ظهور ثانتوس غالبا ما يختلف، بعد أن مثلت في الطرق التالية: 1) الطفل المجنح، 2) إيروس مع الساقين عبرت والشعلة مقلوب، 3) الطفل نائما في أحضان نيكس، 4) شاب يحمل فراشة (تمثل الروح) أو اكليلا من الخشخاش (المرتبطة الله وأخيه صاحب الخصائص تنويمية)، 5) السيف المجنح الشباب مغمد في حزامه، 6) رجلا أو شابا يرتدون ملابس سوداء ومع السيف.
Macaria

من هو المعروف Macaria هي ابنة هيراكليس، ولكن Macaria آخر ذكر في سودا (موسوعة البيزنطية من ليالي كبيرة. X). ابنة Macaria الأخيرة من الهاوية (لا يذكر الأم) ويبدو بأنه تجسيد للموت المبارك. حتى مصدر واحد يضع بأنها نظيره الأتقياء خاصة ثانتوس الله.
الرومانية .Mitología

ديس الاب وبلوتو
ديس الاب وبلوتو هما في الواقع نفس الكائن. أصلا ديس الاب ("الأب الثري" باللغة اللاتينية) هو إله chthonic الثروة، والخصوبة والزراعة والمعادن تحت سطح الأرض. ومع ذلك، لأن الإغريق كان لألقاب الجحيم مرتبطة الثروة المرتبطة المعادن من العالم السفلي أو الجحيم، حيث في الأساطير الرومانية (التي تأخذ الآلهة في الأساطير اليونانية) تولى بلوتو مكان الانحرافات، في بعض الأحيان كان يطلق عليه (بلوتو) بأنه "الاب ديس" أو ببساطة "ديس" لأن الله سبق ديس الاب قد تم استيعابهم في هوية بلوتو.
كان بلوتو أساسا نفس الهاوية ولد زحل (ما يعادل كرونوس) والعمليات (ريا ما يعادلها)، قد خطف زوجته Proserpina (برسفون ما يعادلها)، وعاش في الجحيم (العالم السفلي)، حيث حصل على والحكم على نفوس الذين لم يتمكنوا من الذهاب الى الجنة.

كان الفارق الأساسي مع الانحرافات التي، إضافة إلى كونه إله العالم السفلي، وكان بلوتو أيضا إله كنوز الأرض، وعلاج هذه المحاصيل ومثل هذه السلع أو المعادن والأحجار الكريمة وأشياء أخرى من هذا القبيل.
كان ظهور بلوتو بعض الأحيان لحية الرجل والطويل، من الصعب الوجه وقاتمة، عصا سوداء وخوذة سحرية مغطاة الجلد. أحيانا كان يصور انها على العرش من خشب الأبنوس التي صورت مع أربعة خيول سوداء أو سيربيروس، الكلب ترأس ثلاث سنوات.
مورس
وكان مورس في الأساطير الرومانية تجسيد الموت ثاناتوس ما يعادلها في الأساطير اليونانية. وارتبط مورس مع المريخ، إله الحرب الروماني. بلوتو، إله العالم السفلي. وشركة مصفاة نفط عمان أو Orcus، وهو شخصية غامضة نوعا ما الذي كان يمثل شيطان معاقبة اليمين مكسورة ولكن أيضا في نفس بلوتو ...

في تاريخ القتالية مورس هرقل لإنقاذ زوجة أحد الأصدقاء، بينما في قصص أخرى مورس يبدو كعبد بلوتو المسؤول عن مرافقة النفوس إلى بوابة العالم السفلي.
ملاحظة:
الأقدار، مع نفس الميزات موجودة تحت اسم "الأقدار" في الأساطير اليونانية، وليس لاعتبار آلهة الموت ولكن كما التجسيد آلهة القدر أو Wyrd. كانوا المسؤول عن السيطرة على موضوع مجازي حياة البشر والخالدون (كان خلود الآلهة اليونانية النسبي: لا يمكن أن يكون قتل على يد آلهة الموتى ولكن غيرها)، وحتى السيطرة على موضوع كوكب المشتري. كان هناك ثلاثة الأقدار: نونا (Clotho في الأساطير اليونانية)، الذي نسج خيط من عجلة الغزل الاستعمال؛ العاشر (القصقاص عند الإغريق)، التي تتوسط موضوع بعصا. وMorta (أتروبس إلى الإغريق)، الذي قطع الخيط تحديد متى وكيف مات شخص.
البابلية .Mitología

نركال وايرشكيجال
كان ايرشكيجال ابنة الإله آنو (ملك الآلهة، وإله السماء) وأخت عشتار (آلهة الحب والجنس والخصوبة والحياة والحرب). عاشت بسعادة في السماء حتى التنين العظيم كور خطفها وأخذها إلى العالم السفلي، المكان الذي أصبح ملكة، وبذلك أصبحت إلهة العالم السفلي أو القتلى.
في البداية أنها ملك وحده حتى التقى نركال وانضم إليه على حقيقة أن هناك إصدارات مختلفة. واحدة من تلك الإصدارات ما يلي:
نظمت Habíase مأدبة للآلهة في السماء وانو، ايرشكيجال بالنظر إلى أن ابنته كانت في الرذيلة، وأرسلت رسولا لنقل Kakka ايرشكيجال أخبار العيد وذلك قد يأتي لك.
ثم عبرت Kakka سبعة أبواب جهنم للوصول الى عرش ايرشكيجال. بعد الاستماع إلى رسالة من آنو، أرسلت ايرشكيجال رسوله وابنه (إنليل كان مع والد نركال ...) Namtar إلى السماء. ومع ذلك، مرة واحدة وصلت Namtar السماء، نركال أساء له على محمل الجد، حتى عمه، إله الحكمة إيا (الخالق للبشرية)، أرسل نركال ابن أخيه إلى الجحيم حتى انه اعتذر لايرشكيجال.
في عالم الجريمة، ونركال ايرشكيجال هو عاطفي عن بعضها البعض وزنى لمدة سبعة أيام كاملة، وبعد ذلك نركال، وراض، هرب سرا السرير للعودة إلى السماء. تحقيق ذلك، يئست ايرشكيجال وأصبح غضب، مما يهدد انو جدا لإرسالها إلى أهل مملكته على الأرض حتى وصل عدد الوفيات التي تجاوزت المعيشة إلا نركال regresase معها وعشيقها خارج إلى الأبد ...
على التعلم من التهديد، كان نركال غضبا وتنظيم حملة عسكرية (ويقول 14 الشياطين) للإطاحة ايرشكيجال. ثم خفضت نركال قواته، وكسر كل البوابات السبع للوصول إلى عرش ايرشكيجال. هناك، أخذت نركال لها من شعره ويرفع، ولكن ايرشكيجال اعترف بحبه، اقترح لها، وعرضت للمشاركة معه في الحكومة من العالم السفلي. رؤية موقف ايرشكيجال، كان نركال انتقلت، صدر لها، بكت وقبلت بسرور العرض للالهة. منذ ذلك الحين كلاهما معا حكموا العالم من القتلى.
أما بالنسبة لبعض الشخصيات الفردية نركال (ولد من الاغتصاب الأيدي Ninlill إنليل)، ويقال أن يكون مظهر الرصين لإله الشمس أوتو، الذي يمثل الظهر والانقلاب الصيفي، وقت الجفاف والدمار والمجاعة والموت ... متناسق مع أن نركال ليس فقط إله الموتى والعالم السفلي ولكن الله من الأوبئة، والأوبئة والدمار والحرب. هذا هو السبب في كثير من الأحيان فهي تتمثل كشخصية مع الجسم البشري يحمل السيف و / أو صولجان، الذي فقد اثنين من رؤساء الأسد والساقين ملفوفا في كفن نوع.
.Mitología المصرية

أنوبيس
يصور أحيانا على أنه كلب يرافق إيزيس وأنوبيس وعادة ما يصور على أنه رجل أسود مع رأس ابن آوى (وبالتالي ارتدى أقنعة كهنته ابن آوى)، ويحمل صولجان ملكي. وهذا يعكس حقيقة أن ابن آوى، على عادتهم من نبش القبور للأغذية، وارتبط بالموت في التصوير المصرية. ولكن هذا المنطق التمثيلي الأسود أيضا يلعب دورا هاما، لأن المصريين هذا اللون يمثل تعفن الجثث، والظلام والموت، ولكن في المقابل هو لون الأرض الخصبة واحدة من الألوان المستخدمة لتمثيل القيامة. أما لماذا وصفت أحيانا بأنه كلب، وهذا هو سببها حقيقة أن الكلب هو حيوان قادرا على رؤية كل من في وضح النهار وفي ظلمة الليل، والتي هي قادرة على تمثيل ثنائية الموت / القيامة أنوبيس الخاصة. أخيرا، أقل بكثير في كثير من الأحيان (مصر الجديدة مثالا) وقد رسمت أنوبيس مثل الثعابين، حيوان الذي كان في وقت واحد الشر وحامي في الرموز المصرية.

سابقا كان أنوبيس الحاكم العظيم دوات، العالم المصري من القتلى. ومع ذلك، بعد تعرضهم للقتل من قبل سيث وأتباعه، وقد بعث أوزوريس إيزيس، لكنه لم يستطع العودة إلى عالم الأحياء، لذلك بقوا في عالم الأموات وإلى أن تكون أكثر أهمية من أنوبيس، وأصبح يكون الأمر الأول في عالم الجريمة، والتعامل بعد ذلك للحكم الأموات. وبالتالي يصبح أنوبيس اليد اليمنى أوزوريس، المنفذ من أحكامه ومسؤولا عن المهام التالية: 1) التحنيط في البداية والرعاية للجثث الفراعنة، وكان قد حصل على لقب "التحنيط الآلهة "بعد أن ساعد إيزيس في تحنيط أوزوريس. المزيد في وقت لاحق، مع تطور المعتقدات الدينية، وأصبح أنوبيس "إله التحنيط"، وكلفت لمرافقة المتوفى (بشكل عام وليس الفراعنة فقط) في المحكمة. 2) فرض الأيدي لإزالة قلب ميت، وضع جعران القلب تميمة في مكان ونزلوا الى قلب الحكم أن يكون ثقيلا. 3) رصد التوازن مع حورس عندما يتم وزن القلوب خلال حكم أوزوريس. 4) حماية الكهنة المحنطون. 5) وفقا لبعض النصوص، وتوجيه الميت في الآخرة مع ضوء القمر. 5) تلبية نداءات للحماية من القتلى. 6) في "العصر المتأخر" المساعدة في اجتماع solicitasen الحب نوبات لصالحك لذلك.
أوزوريس
أوزوريس هو الإله المصري للخصوبة، وتجديد النيل والزراعة والغطاء النباتي. ولكن، لاسيما بعد أسطورة موته وقيامته، أصبح أوزوريس إله الموت، والقيامة، وحكم على ارواح غادرت. لهذه الأسباب الأسطورة أعلاه هو حجر الزاوية في الايمان بالآخرة المصري وولادة الدور الأخلاقي للدين المصري، لأنها أفكار جيدة (في جسد أوزوريس)، والشر (جسد من قبل سيث) حيث أنها تدخل، القيامة من إله وانتصاره على الشر والموت، وإنشاء الألوهية كما ان مثيل الحكم فيما يتعلق بمصير رجل بعد الموت.
عد أسطورة أن كان نوع وأوزوريس الملك الحكيم (في الأساطير، وليس الواقع) أن مصر الرجال المتحضر تعليم الزراعة ووضع قوانين عادلة ويجعلها عبادة الآلهة، وخلق الدين. كل هذا دون اللجوء إلى القوة من القهر.

بعد الانتهاء من عملهم، تركت أوزوريس لنقل تعاليمه إلى بلدان أخرى، وترك إيزيس كحاكم لمصر. ومع ذلك، عندما عاد أوزوريس، وشقيقه غيور سيث ورفاقه 72 أوزوريس تخوض في شكل الصدر، ثم يلقي به في النيل ليغرق. لحسن الحظ إيزيس بحثت ووجدت الصدر، مما له بالعودة، لكنه لم يساعد كثيرا كما وجدت سيث صدره، وأخذ جسد أوزوريس وقطع منه قطعة، والمنتشرة في جميع أنحاء مصر ...
دون التخلي، إعادة تجميعها إيزيس الجسم واستعادة الحياة لأوزوريس، وأخذ معه ابنه بفعل السحر، وانه وجد كل ما قدمه من القطع باستثناء قضيبه. كان هذا الابن حورس الذي انتقم بعد وفاة والده، والإطاحة سيث وفرضوا سيطرتهم على مصر. أوزوريس، على الرغم من أنها ارتفعت، وقال انه لا يمكن العودة إلى العالم الحي وذهب الى العالم السفلي، ليصبح القاضي النفوس وحاكم الآخرة. هذا هو السبب، في التفسير الديني للأسطورة، وفرعون المعيشة (رمزي) والتي تم تحديدها مع حورس، والموت، مع أوزوريس (أيضا بشكل رمزي)، الذي شكل تحت يعبد. وعلى الرغم من أن مستوى أكثر عموما، أوزوريس هو رمز الخلود والقيامة، وهذا هو السبب في مرحلة معينة من مصر القديمة ماتوا جميعا تتحول إلى أوزوريس.
أخيرا، عموما يمثل أوزوريس المحنط مع الجلد الأخضر، والموظفين، وسوط أو صولجان وتاج. أو يظهر أوزيريس في شكل حيوان، مثل التماسيح، سمكة كبيرة، كلب، مالك الحزين أو الثور الأسود يسمى "الثور من الغرب"، كما يعرب عن لقب حكمه في العالم السفلي كما في الغرب هو رمز مصري بعده.
ازتيك .Mitología

Mictlantecuhtli
كان Mictlantecuhtli، الذي يعني اسمه "رب Mictlan" لالأزتيك كبير إله الموتى وحاكم Mictlan، أدنى مجال التسعة التي جعلت من العالم السفلي في عهد الازتيك.
كانت الطرق التي تتمثل Mictlantecuhtli دائما الشنيع: الدم يغطيها هيكل عظمي بشري أو شخصية مع رئيس الجمجمة والأسنان كبيرة، وأحيانا مع مقل العيون في قواعدها. عندما حقق نجاحا كبيرا، وقد تم تزيين مع ريش البومة واللافتات ورقة، والأسلحة المستخدمة لتظهر بادرة عدوانية (تشير إلى استعدادها لتدمير أولئك الذين يأتون إلى وجودكم)، وأحيانا أنها وضعت الصنادل للدلالة على كبار . على الرغم من أن الأسوأ من ذلك كله هو قلادة من عيون الإنسان أن يقابل أذنها العظام، أو بطريقة رمزية معينة المخطوطات مثلت مع الفك ضخمة مفتوحة لتلقي أفواههم لإسقاط أثناء النجم اليوم ...

وكانت عبادة هذا الإله رهيبة جدا كما يبدو: ذلك، التضحية المشاركين الضحايا ويأكلون اللحم تلك ذبح في أرض المعبد.
مملكة Mictlantecuhtli (Mictlan) كانوا نفوس الذين قتلوا من أي أشكال أخرى من ذات الصلة بالمياه، والموت في القتال أثناء الولادة أو الموت فداء. ولكن للوصول إلى هناك يجب عليهم السفر على "طريق الموت" الطويل والعاصف، تنازلي من الأول إلى المستوى التاسع، وبالتالي إما لم يجتز الاختبارات واختفوا أو تم ثابر وبقية دائمة (ليست السعادة) Mictlan، يصور عادة باسم قاتمة نوعا ما رغم ذلك، وفقا لساهاجون (نص أهمية كبيرة)، بعد رحلته من الشرق إلى الغرب إله الشمس (الشمس) مضيئة المنطقة من القتلى، وبذلك الفجر للمقيمين العالم السفلي.
Mictecacihuatl
كانت زوجة Mictecacihuatl Mictlantecuhtli، الذين حكموا معه Mictlan، التي تقطن في بيت الشرير بدون نوافذ. وارتبط Mictecacihuatl مع العناكب، البوم والخفافيش، وجميع الأمور المرتبطة بالجوانب العالم السفلي تحت الأرض كما ومظلمة.
أسطورة أن Mictecacihuatl ضحى طفل، والذهاب من خلال ذلك أن تصبح سيدة الميت تقول. وبالمثل، يعتقد الأزتيك أن شاهدت عظام الموتى والجنازة ترأس المهرجانات الاعتقاد هو أن نجا جزئيا في الفولكلور الشعبي لمناطق معينة من المكسيك حيث انه لا يزال يرتبط لمثل هذه التقاليد.
يبدو المظهر مشابها لMictecacihuatl زوجها، التي عادة ما يصور مع هيئة الهزال، وهو جمجمة الرأس والفك مفتوحة لالتهام النجوم تسقط طوال اليوم.
مايا .Mitología

يم Kimil
المعروف أيضا باسم آه بوتش، Kimil يم هو إله المايا الرئيسي للوفاة ويحمل لقب "سيد الموت". انه هو ملك Xibalba، أو آخر من مستويات تسعة من Xibalba. سبب هذا الغموض هو حقيقة أن "يم Kimil" و "آه بوتش" هي الأسماء التي ارتبطت مع هويات مختلفة في إصدارات مختلفة من مايا أسطورة أعطيت لتجسيد الموت. لذلك العديد من المصادر أن يجعل الدكتورة مارثا ناخيرا إيليا كورونادو (الباحث في مركز الدراسات مايا، UNAM) وقالت انها أيضا في مقالته واضحة صعوبة تحديد من هو أو يم Kimil آه بوتش، وصعوبة من الأسطورة إلى طقوس. كانت هذه كلماته: << يصور الآلهة الرئيسية للوفاة ككائنات مجسم، والذي يرجع إلى وجودها في آلهة المايا يستجيب للشواغل الرئيسية للشعب لموته، والتي تستمد المعتقدات على مصير الكائنات الحية الأخرى. من هذه الوفيات ذات الصلة وآلهة العالم السفلي، وهناك واحد هو أن الموت نفسه ويتلقى العديد من الأسماء في مصادر الاستعمارية يوكاتان الاستعمارية: آه بوتش "بلورة" Kisin، إن "منتفخ" هون Ahau "رب واحد" يم Kimil "الرب الموت". بين كيشي: هون جاء "الموت واحد" وجاء Vucub "سبعة الموت". هذا الإله هو في المخطوطات كصورة الجمجمة، والهيكل العظمي أو تعفن الجثة البشري >>
في المقالة المذكورة أعلاه، تدعي الدكتورة مارثا أيضا أن آلهة المايا العالم السفلي ترمز طاقات مختلفة من الموت، وتكمل القوى الحيوية للكون بحكم طبيعتها والمكان الذي يعيشون فيه (مقابل ومكملة إلى السماء)، و المسرح الكبير له تأثيره على الأرض، حيث جنبا إلى جنب مع القوات السماوية تأمين على جدلية تدمير إنشاء / حياة أو موت. في هذا الإطار، ويرتبط يم Kimil مع الليل والأمراض و، داخل العالم السفلي، وخاصة الطبقات السفلى من تسعة. أخيرا، وهو أمر غير معروف على نطاق واسع أن الدكتورة مارثا يوضح أن إله المايا من الموت ويصور مع ميزات الحيوية (عيون مفتوحة على مصراعيها، والأيدي في موقف معين، الخ) لأن مايا، فضلا عن غيرها من الحضارات القديمة طبيعة animistic، لا ينظر إلى الموت كما العدم، الفراغ أو مجرد غياب الحياة ينظر إليه على أنه قوة فاعلة، كما تلعب الطاقة دورا معاديا للحياة في الكون، معارضته في نسبة التكامل الجدلي حاجة لتحقيق التوازن من الكل الكوني.

الآن ما هي التقاليد الشعبية، يعتقد يم Kimil الطوف حول منازل المرضى ويؤدي إلى تكلفة مطاردة Xibalba. وكان وجودهم في هذه الحالات ملحوظ من خلال صوت أجراس. مرة واحدة كان الله المخيف قرب، كل ما يمكن القيام به هو صرخة أو حدادا ذلك بأغلبية ساحقة الخلط يم Kimil في التفكير كان في Xibalba، وبعد ذلك مرت بها.
سلتيك .Mitología

DONN الظلام
ومن المعروف DONN كما DONN Firineach ("DONN الحق")، وباسم "ملك DONN الجنيات"، لكنه أيضا باسم "DONN الظلام"، وهو إله الموت. وبالتالي هناك ثلاث شخصيات اسطورية DONN. تستند الأولين على أسطورة DONN الجبل، من الذي قال انه ومساعديه (الجنيات) يحذرون من الغيوم تتجمع بطريقة لا يشوبها خطأ، ودائما الحقيقية التي حدث طقس معين قادم. حالة مختلفة هي أن من DONN الظلام، نشأ من ملحمة قديمة.
تفاصيل التقتير، ويروى أن DONN كان القائد العسكري للMilesians لايرلندا خلال جعل الغزو بالثأر لمقتل البطريرك ميل. وحدث أن كانت في Milesians (بالقرب من الساحل الايرلندي) لبعض الجزر وان الأيرلندية نظرا ثلاثة خيارات: تقديم، قيام معركة، أو قضاء تسعة أيام في الجزيرة وتذهب في وقت لاحق. وبالنظر إلى أن تستند إلى حكم Amirgin، كان القرار الذي ترك بعد تسعة أيام لكنه عاد في وقت لاحق في الأرض وغزو أصعب. ولكن عند عودته كسر مؤقت خارج وغرقت السفينة DONN بسبب الرياح القوية التي جاءت وفصلها عن بقية الأسطول فور DONN قال، "سوف أضع تحت نصل السيوف والرماح ووريورز الذين هم على الأرض الآن، ولكن اسمحوا لي بالنزول "

وبالتالي DONN وطاقمه هلك بالقرب Dumhacha جزيرة، الجزيرة التي دفنت في وقت لاحق. وبالتالي، مع مرور الوقت عرفت الجزيرة باسم "بيت DONN". من هذه الأسطورة، أسطورة أن DONN استقروا في جزيرة صخرية برزت، محذرا من أن أحدا لن يأتي إلى العالم الآخر دون المرور من خلال منزلك، الذي قدم كمكان يستريح مؤقت لجميع أولئك الذين لقوا حتفهم. كما رأينا، أسطورة التفسير الرمزي للتاريخ الفعلي، حيث أن الجزيرة لديها اليد DONN الساحل الايرلندي وعبر البحر المفتوح، وهو ما يمثل شيء واحد للمصير العالم من النفوس والآخر عالم الأحياء.
Morrigan
Morrigan هي إلهة سلتيك الموت والحرب والدمار، ولكن أيضا للحب والجنس والخصوبة. هي بالتأكيد معقدة لأن إلهة في ذلك هي Badb، ماشا وNemain آلهة، وعادة ما تفسر جوانب Morrigan، إلهة الذي هو الأم وابنتها وعاشق، أو عذراء، أم وأرملة.
ظهور Morrigan ويختلف ويعتقد أن لديها القدرة على تغيير الشكل. ومع ذلك، استنادا إلى مختلف جوانب طبيعته وغالبا ما تمثل على أنها امرأة جميلة أو شيطانة من العمر، وامرأة المحارب بالزي العسكري الكامل أو غراب أو الغراب الضخم، حيث وفقا لقصص أسطورية Morrigan على أرض المعركة مثل الغراب العملاقة، على الرغم من أن في بعض الأحيان هو الحال في الطريقة من الرياح الجليدية التي تلي سفك الدماء.

يستخدم Morrigan استدعاء وسط أبواق الحرب معركة اللعب، والتي توفر الحماية، ويتألف يست في الهجوم المباشر على العدو، ولكن هذا التأثير (يميل إلى إضعاف وتفشل لجعل الخصم) في وقت واحد المعركة الرئيسية. وعلى الرغم من تعقيدها، كان Morrigan في المقام الأول إلهة الحرب والموت، لذلك كانت تسمى جماجم القتلى في معركة "الجوز Morrigan"

No hay comentarios.:

Publicar un comentario